دعت بلدية الخيام الأهالي إلى انتظار بيان من السلطات المعنية تسمح فيه بالدخول إلى البلدة وأكدت أن "هذا الأمر يرتبط بآلية الإجراءات لدخول الجيش اللبناني بعد انسحاب العدو من بعض الشوارع والنقاط التي ما زال متمركزاً فيها،
إفساحاً للمجال للجهات المعنية للمسح الشامل لرفع القنابل والصواريخ غير المتفجرة وللتأكد من عدم وجود أماكن مفخخة"
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها